ألجرعة ألسحرية من Cupido Drink ®

من ١٥٩٦م كوبيدو درينك هو مشروب الحب الحصري " لشكسبير" الذي يذكر في كثير من الأحيان في رواياته الشهيرة في ١٤ فبراير ٢٠١٠ في منزل " روميو وجولييت " في فيرونا -- إيطاليا ، الصيغة القديمة لكيوبيدو قد عادت للحياة و افتتحت أول زجاجة مشروب من كوبيدو درينك على شرفة جولييت الشهيرة
كوبيدو درينك ، مع محتواه الطبيعي من الفنيل ايتلامين ، المعروفة ب ( خلية الحب ) والواردة بشكل طبيعي في الكاكاو وتضاف على صيغتنا ، انها قادرة على تطبيع المزاج ، والتخفيف من المجهود البدني و العقلي ويعمل كمضاد للسموم ومنشط الصيغة الطبيعية العشبية يتم اختبارها ومصادقتها على وجود العناصر المنشطة, يتمتع الملايين من الناس حول العالم بفوائد الأعشاب الطبيعية لمئات السنين دون تقارير عن الآثار الجانبية الضارة
كوبيدو درينك هو الشراب الوحيد للجيل المقبل من مشروبات الطاقة الذي لا يحتاج الى كافيين تورين أو أي من الجزيئات الاصطناعية. وتستند صيغتنا على المقتطفات النباتية الطبيعية المعروفة لقرون من خلال النشوة - يحفز الجسم و يوفر له مصدر طبيعي للطاقة.

كوبيدو درينك ، و بفضل احتوائها على نسبة كبيرة من مادة البوليفينول في عصير العنب ، يصبح من مضادات الأكسدة القوية ويزيل السموم من الجسم ، يعطي توازن للجهاز العصبي المركزي ، زيادة الرغبة الجنسية ، ويوفر مصدر طبيعي للطاقة. عصير العنب معروف بشراب الآلهة ! لآلاف السنين ، الفينيقيون والرومان والإغريق استخدموا هذا العصير كرحيق الآلهة ، محققا فوائد استثنائية.

كما أوضح منسق البحوث ، الان كروزيي ، في العدد الأخير من مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية ، وأظهر التحليل أن هذا العصير يحتوي على تركيزات عالية من مادة البوليفينول ، المعروفة كمواد مضادة للأكسدة و وقائية لمكافحة خلايا الشيخوخة بسبب الجذور الحرة خصوصا ، وقد وجد الباحثون أن عصير العنب يحتوي على أعلى تركيز من مادة البوليفينول ،. وفقا للباحثين البريطانيين، هذا العصير لا يساعد فقط على منع شيخوخة الخلية ، ولكن أيضا للحفاظ على صحة جيدة من خلال الوقاية من الامراض المزمنة في القلب ومرض الزهايمر.

ما عصير التفاح فيمكن أن يزيد من إنتاج الاستيل كولين العصبي في الدماغ مما يؤدي إلى تحسين الذاكرة . لذلك يقول المثل "تفاحة يوميا - يمكن تمديدها لعصير التفاح - تغنيك عن الطبيب " . أظهرت دراسة أجراها باحثون في جامعة ماساشوستس لويل (و م ل) الذي سينشر في العدد القادم من مجلة مرض الزهايمر ، بتفسير خصائص خفية من عصير التفاح ، وهذه الفاكهة الغنية بكمية عالية من مواد مختلفة مضادة للاكسدة ، تخفض الأكسدة الخلوية ، ويبقي الخلايا في حالة صحية جيدة وتحسين حركة المرور من الناقلات العصبية ، وقد أثبتت هذه الأخيرة بالبحث الذي أجراه توماس شيا وزملاؤه . شيا قد بينه أيضا في النماذج الحيوانية ، أن الحمية الغنية في التفاح وعصير التفاح تأخر ظهور الأمراض العصبية مثل الخرف أو مرض الزهايمر.
كوبيدو درينك هو مشروب مع ١٣٠ ٪ من العصير ، ٣٠ ٪ أكثر طبيعي من الطبيعة ! السر هو الصيغة- ناخذ العصير ليكون أكثر تركيزا ، لذيذا، صحيا وغنيـا بالطاقة ، فقط طاقة الحب!
بدءا من قاعدة صلبة ، يضاف اليها صيغة الحب ( خلايا الحب ) ، كوبيدو درينك يساعد الناس على التخفيف من الاكتئاب ، وتطبيع المزاج ، وتحسين حدة العقلية والذاكرة ، وتحفيز مشاعر الفرح والمحبة.
لدينا اثنان من النكهات المختلفة ، الملاك الابيض مع العنب الابيض والتفاح وطعم فريد ، والملاك الاسود مع العنب الأحمر والتفاح ونكهات فريدة من نوعه!

QR-Code

© CUPIDO DRINK ® 2009 - 2013 - EL BADAOUI Group™ - P.Iva 06895920962 - Milano - Italy - webmail
Designed by Jujinka


Live Support
Toll free: 800909999
Email